أنت هنا

المهام والاختصاصات

المهام والاختصاصات Tasks and functions

1.إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بأملاك الجامعة وحفظ الوثائق الرسمية والمستندات الشرعية المتعلقة بأملاك الجامعة ( صكوك ، مخططات ، صور ) والتواصل مع الجهات ذات العلاقة والاستلام والتسليم ، وإعداد الخطابات الرسمية والرد عليها في حدود الاختصاص .

2.دراسة واقتراح كل ما من شأنه المحافظة عليها واستغلالها الاستغلال الأمثل .

3.التنسيق مع إدارة أملاك الدولة لاستخراج صكوك على الأراضي الجديدة وتعديل ما يستجد على الحال .

4.توثيق صكوك أملاك الجامعة ( أراضي - مباني ) وحصرها وتبويبها ومتابعة ما يستجد عليها .

5.الاشتراك في إعداد التقرير السنوي للإدارة  العامة للشؤون الإدارية والمالية.

6.الاشتراك في اللجان المختصة فيما يخص أملاك الجامعة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://uaa.psau.edu.sa/ar/page/1-192